728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 17 أغسطس 2016

    تحميل إنشودة أشرقت نفسي بنور من فؤادي

    بسم الله الرحمن الرحيم



    أشرقت نفسي بنور من فؤادي :..: حينما رددت يا رب العباد
    و انتشت روحي و صار الدمع يجري :..: يا الهي خذ بقلبي للرشاد

    في سكون الليل أدعو في سجودي :..: والدجى حولي سواد في سواد
    يا رؤوفا يا رحيما يا حليما :..: يا كريما ما لفضلك من نفاذ

    يا سميعا يا مجيبا يا عظيما :..: اهديني يا خالق السبع الشداد
    **أشرقت نفسي بنور من فؤادي:..: حينما رددت يا رب العباد
    و انتشت روحي و صار الدمع يجري :..: يا الاهي خذ بقلبي للرشاد

    للهدى و الحق وفقني الاهي :..: فعلى توفيقك اليوم اعتمادي
    يا اله الكون يا عوني و غوثي :..: يا ملاذ الخلق في يوم المعاد
    فانا يا ربي أرجو منك عفوا:..: فأعفو عن ذنبي و حقق لي مرادي

    أشرقت نفسي بنور من فؤادي :..: حينما رددت يا رب العباد
    و انتشت روحي و صار الدمع يجري :..: يا الاهي خذ بقلبي للرشاد

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: تحميل إنشودة أشرقت نفسي بنور من فؤادي Rating: 5 Reviewed By: تكنولوجيا الاندرويد
    Scroll to Top